رونالدو البرتغال : سيلفا التواجد مع رونالدو في منتخب البرتغال أمر استثنائي مصر سبورت / أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو أول لاعب كرة قدم أوروبي.

رونالدو البرتغال : سيلفا التواجد مع رونالدو في منتخب البرتغال أمر استثنائي مصر سبورت / أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو أول لاعب كرة قدم أوروبي.. وجاء هدف رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 30 من عمر المباراة، في شباك هوجو لوريس. يُعد ذلك الهدف هو الأول لـ رونالدو. رونالدو يقود البرتغال لتخطي المجر في يورو 2020، اريكسن يتحدث مجددا وبيروت يهزم هوبس في سلة لبنان elsport الثلاثاء ١٥ حزيران ٢٠٢١ 20:51 المصدر: تعهد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعودة بقوة في كأس العالم بعد خروج البرتغال من بطولة أوروبا. تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال إلى إهانات عدة خلال مشاركته في اللقاء الودي الذي جمع منتخب بلاده أمام منتخب إسبانيا ضمن استعدادات المنتخبين لخوض بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، والتي ستنطلق.

وجاء هدف رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 30 من عمر المباراة، في شباك هوجو لوريس. هذا ما فعله كريستيانو رونالدو بعد رأيته لزجاجات الكوكاكولا قبل مباراة البرتغال و المجر !أثار النجم. استهلت البرتغال، حاملة لقب أمم أوروبا، حملة الدفاع عن. وكان قد ودع حامل اللقب، منتخب البرتغال، من دور الـ16 بعد الخسارة أمام بلجيكا بهدف نظيف، الأحد، ما أثار غضب رونالدو الذي قد يكون لعب مباراته الأخيرة في كأس أمم أوروبا. والتقى منتخب البرتغال مع المجر على ملعب بوشكاش أرينا بالجولة الأولى لدور المجموعات.

كريستيانو رونالدو يبحث عن رقم تاريخي مع منتخب البرتغال
كريستيانو رونالدو يبحث عن رقم تاريخي مع منتخب البرتغال from static.arabia.as.com
انتهت المباراة التي جمعت بين منتخب البرتغال ونظيره الإسباني ودياً استعداداً لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 بالتعادل السلبي بدون أهداف. تغنت وسائل الإعلام العالمية على مدار الساعات القليلة الماضية بالنجم كريستيانو رونالدو، بعدما قاد منتخب البرتغال لحجز مقعد في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2020. وجاء هدف رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 30 من عمر المباراة، في شباك هوجو لوريس. يُعد ذلك الهدف هو الأول لـ رونالدو. وحصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء في الدقيقة 87، بعدما تعرض رافا لاعب البرتغال لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وسدد البرتغالي رونالدو ركلة الجزاء وتمكن من إحراز الهدف الثاني بعدما سدد الكرة على. وكان قد ودع حامل اللقب، منتخب البرتغال، من دور الـ16 بعد الخسارة أمام بلجيكا بهدف نظيف، الأحد، ما أثار غضب رونالدو الذي قد يكون لعب مباراته الأخيرة في كأس أمم أوروبا. واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح البرتغال، ليتصدى كريستيانو رونالدو للتنفيذ في الدقيقة 30 ويسدد الكرة على يمين الحارس الذي ذهب إلى الاتجاه المعاكس ليتقدم فريقه على فرنسا. قاد النجم كريستيانو رونالدو، منتخب بلاده البرتغال، للفوز على المجر بثلاثية نظيفة، في أولى مواجهات فريقه بمنافسات يورو 2020.

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو (تلفظ برتغالي:

انتهت المباراة التي جمعت بين منتخب البرتغال ونظيره الإسباني ودياً استعداداً لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 بالتعادل السلبي بدون أهداف. كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو (تلفظ برتغالي: وحصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء في الدقيقة 87، بعدما تعرض رافا لاعب البرتغال لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وسدد البرتغالي رونالدو ركلة الجزاء وتمكن من إحراز الهدف الثاني بعدما سدد الكرة على. أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو أول لاعب كرة قدم أوروبي. وكان قد ودع حامل اللقب، منتخب البرتغال، من دور الـ16 بعد الخسارة أمام بلجيكا بهدف نظيف، الأحد، ما أثار غضب رونالدو الذي قد يكون لعب مباراته الأخيرة في كأس أمم أوروبا. سجل النجم كريستيانو رونالدو، هدف البرتغال الأول أمام فرنسا في المباراة بين الفريقين بمنافسات يورو 2020. ‎ /kɾiʃˈtjɐnu ʁoˈnaɫdu/ ‏ ؛ مواليد 5 فبراير 1985) المعروف بـ كريستيانو رونالدو.هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي و‌منتخب البرتغال. يُعد ذلك الهدف هو الأول لـ رونالدو. تعهد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعودة بقوة في كأس العالم بعد خروج البرتغال من بطولة أوروبا. 109 أهداف، سجلها الأسطوري كريستيانو رونالدو، مع منتخب بلاده البرتغال، ليصبح الأول عالميا، متساويا مع الإيراني علي دائي، فماذا كان نصيب المنتخبات العربية من هذه الغلة الهائلة؟ لعب كريستيانو رونالدو لأول مرة مع منتخب البرتغال ضد منتخب. تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال إلى إهانات عدة خلال مشاركته في اللقاء الودي الذي جمع منتخب بلاده أمام منتخب إسبانيا ضمن استعدادات المنتخبين لخوض بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، والتي ستنطلق. هو كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو من تاريخ مواليد 5 فبراير 1985م، هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي ومنتخب البرتغال.

قام قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، بتصرف غريب خلال مؤتمر مباراة منتخب بلاده والمجر في مجموعات يورو 2020. استهلت البرتغال، حاملة لقب أمم أوروبا، حملة الدفاع عن. ويجب أن يكون العبء أخف على رونالدو على الأقل مما. لعب كريستيانو رونالدو لأول مرة مع منتخب البرتغال ضد منتخب. تغنت وسائل الإعلام العالمية على مدار الساعات القليلة الماضية بالنجم كريستيانو رونالدو، بعدما قاد منتخب البرتغال لحجز مقعد في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2020.

كأس أوروبا تشكيلة متحفظة للبرتغال حاملة اللقب بقيادة رونالدو
كأس أوروبا تشكيلة متحفظة للبرتغال حاملة اللقب بقيادة رونالدو from images.beinsports.com
وحصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء في الدقيقة 87، بعدما تعرض رافا لاعب البرتغال لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وسدد البرتغالي رونالدو ركلة الجزاء وتمكن من إحراز الهدف الثاني بعدما سدد الكرة على. اعتبر نجم البرتغال كريستيانو رونالدو بأن خروج منتخب بلاده من الدور ثمن النهائي لكأس اوروبا لكرة القدم جاء مبكرا لكنه اعرب عن فخره بمشوار حامل اللقب في البطولة القارية. وكان رونالدو قد سجل الهدف رقم 700 من خلال نجاحه في ترجمة ركلة جزاء مع منتخب البرتغال إلى شباك أوكرانيا، في. والتقى منتخب البرتغال مع المجر على ملعب بوشكاش أرينا بالجولة الأولى لدور المجموعات. ‎ /kɾiʃˈtjɐnu ʁoˈnaɫdu/ ‏ ؛ مواليد 5 فبراير 1985) المعروف بـ كريستيانو رونالدو.هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي و‌منتخب البرتغال. وحصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء في الدقيقة 87، بعدما تعرض رافا لاعب البرتغال لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وسدد البرتغالي رونالدو ركلة الجزاء وتمكن من إحراز الهدف الثاني بعدما سدد الكرة على. تغنت وسائل الإعلام العالمية على مدار الساعات القليلة الماضية بالنجم كريستيانو رونالدو، بعدما قاد منتخب البرتغال لحجز مقعد في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2020. حقق كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال العديد من الارقام والانجازات التي يصعب تحقيقها، ورونالدو هو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده.

استهلت البرتغال، حاملة لقب أمم أوروبا، حملة الدفاع عن.

لم نحصل على النتيجة التي أردناها. كشفت صحيفة «آس» الإسبانية عن أن إقصاء منتخب البرتغال من دور الـ16 لأمم أوروبا 2020 أمام بلجيكا أثر سلبا على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وحظوظه فى الفوز بالكرة الذهبية لعام 2021. لعب كريستيانو رونالدو لأول مرة مع منتخب البرتغال ضد منتخب. هو كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو من تاريخ مواليد 5 فبراير 1985م، هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي ومنتخب البرتغال. وجاء هدف رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 30 من عمر المباراة، في شباك هوجو لوريس. ولم يكتف كريستيانو رونالدو، صاحب الـ36 عامًا، بعدم مساعدة منتخب البرتغال في مواصلة مشوار الحفاظ على اللقب. تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال إلى إهانات عدة خلال مشاركته في اللقاء الودي الذي جمع منتخب بلاده أمام منتخب إسبانيا ضمن استعدادات المنتخبين لخوض بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، والتي ستنطلق. سجل النجم كريستيانو رونالدو، هدف البرتغال الأول أمام فرنسا في المباراة بين الفريقين بمنافسات يورو 2020. وكان قد ودع حامل اللقب، منتخب البرتغال، من دور الـ16 بعد الخسارة أمام بلجيكا بهدف نظيف، الأحد، ما أثار غضب رونالدو الذي قد يكون لعب مباراته الأخيرة في كأس أمم أوروبا. قام قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، بتصرف غريب خلال مؤتمر مباراة منتخب بلاده والمجر في مجموعات يورو 2020. اعتبر نجم البرتغال كريستيانو رونالدو بأن خروج منتخب بلاده من الدور ثمن النهائي لكأس اوروبا لكرة القدم جاء مبكرا لكنه اعرب عن فخره بمشوار حامل اللقب في البطولة القارية. وحصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء في الدقيقة 87، بعدما تعرض رافا لاعب البرتغال لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وسدد البرتغالي رونالدو ركلة الجزاء وتمكن من إحراز الهدف الثاني بعدما سدد الكرة على. واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح البرتغال، ليتصدى كريستيانو رونالدو للتنفيذ في الدقيقة 30 ويسدد الكرة على يمين الحارس الذي ذهب إلى الاتجاه المعاكس ليتقدم فريقه على فرنسا.

هو كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو من تاريخ مواليد 5 فبراير 1985م، هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي ومنتخب البرتغال. هذا ما فعله كريستيانو رونالدو بعد رأيته لزجاجات الكوكاكولا قبل مباراة البرتغال و المجر !أثار النجم. وحصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء في الدقيقة 87، بعدما تعرض رافا لاعب البرتغال لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وسدد البرتغالي رونالدو ركلة الجزاء وتمكن من إحراز الهدف الثاني بعدما سدد الكرة على. وأصبح رونالدو ثاني لاعب بالتاريخ فقط، يتجاوز حاجز المئة هدف دولي مع. كشفت صحيفة «آس» الإسبانية عن أن إقصاء منتخب البرتغال من دور الـ16 لأمم أوروبا 2020 أمام بلجيكا أثر سلبا على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وحظوظه فى الفوز بالكرة الذهبية لعام 2021.

كريستيانو رونالدو البرتغال ستعود أقوى
كريستيانو رونالدو البرتغال ستعود أقوى from 24.ae
‎ /kɾiʃˈtjɐnu ʁoˈnaɫdu/ ‏ ؛ مواليد 5 فبراير 1985) المعروف بـ كريستيانو رونالدو.هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي و‌منتخب البرتغال. أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو أول لاعب كرة قدم أوروبي. قام قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، بتصرف غريب خلال مؤتمر مباراة منتخب بلاده والمجر في مجموعات يورو 2020. وذهب رونالدو إلى بنزيما عقب إحراز الأخير للهدف، وهنأه على تسجيله الركلة بنجاح في شباك البرتغال، في تصرف غريب، لا سيما وأن البرتغال كانت مهددة بالإقصاء من البطولة، عكس فرنسا التي ضمنت تأهلها. لعب كريستيانو رونالدو لأول مرة مع منتخب البرتغال ضد منتخب. تغنت وسائل الإعلام العالمية على مدار الساعات القليلة الماضية بالنجم كريستيانو رونالدو، بعدما قاد منتخب البرتغال لحجز مقعد في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2020. وأصبح رونالدو ثاني لاعب بالتاريخ فقط، يتجاوز حاجز المئة هدف دولي مع. والتقى منتخب البرتغال مع المجر على ملعب بوشكاش أرينا بالجولة الأولى لدور المجموعات.

قام قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، بتصرف غريب خلال مؤتمر مباراة منتخب بلاده والمجر في مجموعات يورو 2020.

يُعد ذلك الهدف هو الأول لـ رونالدو. ولم يكتف كريستيانو رونالدو، صاحب الـ36 عامًا، بعدم مساعدة منتخب البرتغال في مواصلة مشوار الحفاظ على اللقب. ووقّع رافاييل غيريرو (84) وكريستيانو رونالدو (87 من ركلة جزاء) و(90+2) أهداف البرتغال. ورفض رونالدو وجود زجاجة لإحدى شركات المياه الغازية أمامه. وكان قد ودع حامل اللقب، منتخب البرتغال، من دور الـ16 بعد الخسارة أمام بلجيكا بهدف نظيف، الأحد، ما أثار غضب رونالدو الذي قد يكون لعب مباراته الأخيرة في كأس أمم أوروبا. وكان رونالدو قد سجل الهدف رقم 700 من خلال نجاحه في ترجمة ركلة جزاء مع منتخب البرتغال إلى شباك أوكرانيا، في. والتقى منتخب البرتغال مع المجر على ملعب بوشكاش أرينا بالجولة الأولى لدور المجموعات. لعب كريستيانو رونالدو لأول مرة مع منتخب البرتغال ضد منتخب. وأصبح رونالدو ثاني لاعب بالتاريخ فقط، يتجاوز حاجز المئة هدف دولي مع. قام قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، بتصرف غريب خلال مؤتمر مباراة منتخب بلاده والمجر في مجموعات يورو 2020. رونالدو يقود البرتغال لتخطي المجر في يورو 2020، اريكسن يتحدث مجددا وبيروت يهزم هوبس في سلة لبنان elsport الثلاثاء ١٥ حزيران ٢٠٢١ 20:51 المصدر: قاد النجم كريستيانو رونالدو، منتخب بلاده البرتغال، للفوز على المجر بثلاثية نظيفة، في أولى مواجهات فريقه بمنافسات يورو 2020. كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو (تلفظ برتغالي:

يُعد ذلك الهدف هو الأول لـ رونالدو رونالدو. استهلت البرتغال، حاملة لقب أمم أوروبا، حملة الدفاع عن.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook